Samara's chocolate

Samara's chocolate Home Made
chocolate,cookies,cake and souvenirs for all occasions.. you can contact me on facebook messenger for orders and more information

you can contact me on the facebook messenger for orders and more information..

Домашно приготвени шоколадови бонбони, бисквити и торти с ръчна декорация. Не се използват консерванти при приготвянето им. Поръчки и запитвания за цените можете да правите на лични съобщения. Дизайнът може да бъде Ваш или да Ви изненадаме според повода.

ولسوف يعطيك ربك فترضى هل سمعتم عن شيء يقال له طي السنين؟ أن يمن الله على العبد بعام واحد؛ يجمع له فيه ما كان يتمناه في أ...
29/04/2026

ولسوف يعطيك ربك فترضى
هل سمعتم عن شيء يقال له طي السنين؟
أن يمن الله على العبد بعام واحد؛ يجمع له فيه ما كان يتمناه في أعوام ويعوضه عن طول صبر وحرمان في تتابع عليه الخيرات كأنها جاءت دفعة واحدة!
فاللهم اطو سنيننا بالفرح واملأها ربنا خيرا ، وصحة وعافية، وبركة

رسالة اليوم فَأَمَّا مَنْ أَعْطَى وَاتَّقَى ( النتيجة: فَسَنُيَسِّرُهُ لِلْيُسْرَى )
إذا ضاقت بك الدنيا فتصدق من مالك وقلبك ، أ
طعم جائعاً ودل حيراناً، وأقم متعثراً، واقض ديناً
الصدقات ليست حكراً على المال فقط
جبر الخواطر صدقة، والمسح على قلب مكسور صدقة ثم إنه لا شيء أجلب للهموم من المعاصي ولا شيء أريح للقلب من الطاعات...

جديد وافل وبكل تأكيد على طريقتي الخاصه😋🌸

ولسوف يعطيك ربي فترضى    الحظ ؟! ولا مرة كان هو السرالسر كان بالاستمرارية بالصبر بالإيمان بحالي وبشغلي كل نوع حلو بشتغلو...
18/04/2026

ولسوف يعطيك ربي فترضى
الحظ ؟! ولا مرة كان هو السر
السر كان بالاستمرارية
بالصبر بالإيمان بحالي وبشغلي كل نوع حلو بشتغلو هو جزء من رحلتي، من تعبي من إصراري والنجاح ؟ صنعته بإيدي

اللهمَّ هِمَّةً كهمَّةِ موسى يوم قال : ‏ " لا أبرحُ حتى أبلغَ"
اللهم بلغنا مراد قلوبنا
سان سبيستيان

ولسوف يعطيك ربك فترضى ‏أخوضُ الرحلة مُوقناً بلطفك ‏مُسَتعيناً بك لا بنفسي ، فَ يارب اكرمني . حلويات من الأرشيف جييز كيك ...
05/04/2026

ولسوف يعطيك ربك فترضى ‏أخوضُ الرحلة مُوقناً بلطفك ‏مُسَتعيناً بك لا بنفسي ، فَ يارب اكرمني . حلويات من الأرشيف جييز كيك التوت البري جييز مع مختلف النكهات فريز،لوتوس،شوكلاه،فستق شام رسالة اليوم عندما تتمنى شيئا وتحصل عليه فهذا هو القدر .. وعندما تتمنى شيئا وتنتظر حدوثه فهذا هو التفاؤل.. وعندما تتمنى وتنتظر ثم ترضى بنصف أمنياتك فهذه هي سنة الحياة .. لا تيأس ، ربما ذات يوما يبتهج قلبك بأمور كنت تتمناها اللهم ارزقنا الرضا

Cheesecake ^_^ولسوف يعطيك ربك فترضى "هِيَ أَشْيَاءٌ تُعْطِي وَلَا تَطْلُبُ؛ عَفْوِيَّةُ الْحَدِيثِ، وَاهْتِمَامُ الْأَحِ...
05/04/2026

Cheesecake ^_^

ولسوف يعطيك ربك فترضى
"هِيَ أَشْيَاءٌ تُعْطِي وَلَا تَطْلُبُ؛ عَفْوِيَّةُ الْحَدِيثِ، وَاهْتِمَامُ الْأَحِبَّةِ، وَوَفَاءُ الْأَصْدِقَاءِ."

بعد غياب عساكن بخير متابعيني الغوالي...

حلويات من الأرشيف جييز كيك الفري

Samara Ghazi 𝟏𝟓/رَمَضانُ☪︎"اللَّهُمَّ كَمَا بَلَّغْتَنَا نِصْفَ شَهْرِ رَمَضَانَ، فَبَلِّغْنَا لَيْلَةً هِيَ خَيْرٌ مِنْ...
04/03/2026

Samara Ghazi
𝟏𝟓/رَمَضانُ☪︎
"اللَّهُمَّ كَمَا بَلَّغْتَنَا نِصْفَ شَهْرِ رَمَضَانَ، فَبَلِّغْنَا لَيْلَةً هِيَ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ، وَلَا تَحْرِمْنَا نُورَهَا، وَلَا أَثَرَهَا، وَلَا أَجْرَهَا."☪︎
From archive 🫶💛🧡🌙

𝟏𝟓/رَمَضانُ☪︎"اللَّهُمَّ كَمَا بَلَّغْتَنَا نِصْفَ شَهْرِ رَمَضَانَ، فَبَلِّغْنَا لَيْلَةً هِيَ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْر...
04/03/2026

𝟏𝟓/رَمَضانُ☪︎
"اللَّهُمَّ كَمَا بَلَّغْتَنَا نِصْفَ شَهْرِ رَمَضَانَ، فَبَلِّغْنَا لَيْلَةً هِيَ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ، وَلَا تَحْرِمْنَا نُورَهَا، وَلَا أَثَرَهَا، وَلَا أَجْرَهَا."☪︎
From archive 🫶💛🧡🌙

19.04.2025 🧿🩵💍🙏وجعل بينكم مودة ورحمهمولسوف يعطيك ربك فترضى...إن تشابه تفكيرُنا، فقد خُلقنا لبعضنا.وإن لم يتشابه؟فذلك لنُ...
08/02/2026

19.04.2025 🧿🩵💍🙏
وجعل بينكم مودة ورحمهم

ولسوف يعطيك ربك فترضى...

إن تشابه تفكيرُنا، فقد خُلقنا لبعضنا.
وإن لم يتشابه؟
فذلك لنُكملَ بعضَنا بعضًا
فأننا سنتزوج وسنتزوج على كل حال 🤍

تخيل أن تجدَ ضالَّتكَ في عالمٍ، كلُ شيءٍ فيه يدعو للتيهِ!
أن تأنسَ ويؤنسُ بكَ، وتأمنَ ويؤمنُ بكَ

أن يُباع كلُ شيءٍ ويُشترى خاطِركَ
أن يُكتفى بوجودِك، فـ يهون كلُ شيءٍ ولا تهونُ أنتَ
أن تبارُككَ علاقةً، وتزيدُك امتنانًا لخالقِك
أن تتكيءَ للمرةِ الأولى وأنت لا تخشى السقوط.
أن يجبركَ وجود أحدهم
لأن تُحِبَّ نفسكَ مجددًا وتراها أهلًا للمحبةِ.

رسالة اليوم ^-^

قال احدهم لا اومن بالعطاء الدائم و ان العلاقات دائماً 50/50
بعض الأيّام لا أستطيع أن أُقدّم سوى %10 من نفسي...
فتتكفّل هي ب 90% المتبقيّة.

وأحيانًا هي لا تستطيع إلا %10، فأُعطي أنا %90.

هذا هو الحُبّ...
عندما نفهم العلاقات بهذه الطريقة،
نُدرك أنّ التوازن لا يعني القِسمة بالتساوي، بل أن نكون سَنَدًا حين يضعف الآخر،
وأن نُتمّ ما يعجز عنه...
إلى أن تعود القلوب للامتلاء💕.

أختي ورفيقتي وصديقتي عقبال أيامكن كلها متل اول فرحه فرحة خطوبتكن وبعدا زواجكن وعقبال التمام والتيسير بكلشي تتمنوا الله يحميكن ويسعدكن خلقت ا لبعض وبتجننوا مع بعض الله يبارك بزواجكن ويجعل المحبه والموده والبركه بكل ثانيه بياناتكن
بعتذر عالبوست المتأخر😅🙃

كوكيز خطوبه صنع بكل حب...

بسم الله والحمدلله وماشاء الله🤲ولسوف يعطيك ربك فترضى🙏🫶متابعيني الغوالي ترقبوا طيلة هذا الأسبوع ان شاءاللهسيتم تنزيل صور ...
07/02/2026

بسم الله والحمدلله وماشاء الله🤲
ولسوف يعطيك ربك فترضى🙏🫶

متابعيني الغوالي ترقبوا طيلة هذا الأسبوع ان شاءالله
سيتم تنزيل صور من الأرشيف 🫶🥲

وكتب في قصتنا يأتي بها الله في الوقت المناسب لان هو الذي قال ولسوف يعطيك ربك فترضى

لازلت أؤمن بأمكانيتي وأقولها بصوت عالي🙏🙃
أضافه جديده لاعمالي
الطباعه على الزجاج مع التزيين 🫶🥹🩷

رسالة اليوم
^•^

" قدِّم بِقـدر ما تتلقى ؛ لا تصنع موائد كاملة لمن لا يمنحك سوى الفُتات .
العِلاقات ليست إمتحان تضحية ؛
بل توازن وإحترام مُتبادَل.. "✨

ولسوف يعطيك ربك فترضى... كهيعص ذكر رحمت ربك عبده زكريا..ربي لا تذرني فردا" وأنت خير الوارثين..اينما حلت الذكريات حل الوط...
30/01/2026

ولسوف يعطيك ربك فترضى...
كهيعص ذكر رحمت ربك عبده زكريا..
ربي لا تذرني فردا" وأنت خير الوارثين..
اينما حلت الذكريات حل الوطن
فكل بلاد قربت منكم منزلي وكل مكان انتم فيه مكاني
في بيتنا زكريا يا من بشرت زكريا بيحيى بشرني أنا وكل من مر من صفحتي وقال آمين بما ننتضره منك يا الله
الراحه الامان الصحه و الشي الذي بداخلنا تعلمه أنت يارب....
"يا زكريا عودي عليا"
هي عادة تراثية بغدادية قديمة تُقام في أول أحد من شهر شعبان،
حيث تنصب العائلات صينية مليئة بالحلويات،(حلاوة الزرده) والشموع. تعكس هذه الممارسة إحياءً لقصة نبي الله زكريا وطلب الذرية ببركة المناسبة، مع قراءة سورة مريم وتمني "المراد".
أبرز تفاصيل عادة "يا زكريا":
الوقت: أول أحد من شهر شعبان من كل عام.
الطقوس: نصب "صينية" (حلاوة الزرده)تحتوي على شموع،
الهدف: إحياء ذكرى النبي زكريا عليه السلام، وطلب الذرية (المراد) أو الوفاء بنذر.
الاجواء: يتم قراءة سورة مريم، وتلتم العائلة والأطفال للعب والاحتفال.
الموروث: تعتبر جزءاً من التراث الشعبي العراقي القديم الذي تتوارثه الأجيال.
تستند هذه العادة إلى القصة القرآنية لنبي الله زكريا عليه السلام الذي دعا ربه بطلب ذرية طيبة "رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين" واستجابة الله له بوهبه يحيى عليه السلام"
* بوست متأخر
🇮🇶💛💙🌿🌴

🩷🌸 From 2 years🫶
25/01/2026

🩷🌸 From 2 years🫶

ولسوف يعطيك ربك فترضى... ويأتي مساء الجمعة ليذكّر القلب أن الطمأنينة في حد ذاتها عبادة .. في هذا المساء تُقاس الدنيا بما...
02/01/2026

ولسوف يعطيك ربك فترضى...
ويأتي مساء الجمعة ليذكّر القلب أن الطمأنينة في حد ذاتها عبادة ..
في هذا المساء تُقاس الدنيا بما تتركه في القلب ،
لا بما تملكه اليد..
راحة الفكر تبدأ حين يُسلَّم الأمر لمن بيده كل أمر.. واطمئنان النفس ثمرة يقين لا تهزّه الأخبار ولا تقلقه الأسباب..
في الجمعة تتنزّل السكينة على من أحسن الظن بربّه.. ما ضاق صدرٌ أكثر من حَمْلِه ما لا يملك تغييره..
وما اتّسع قلبٌ إلا بذكر الله والتخفف من التعلّق..
الفكر الهادئ صلاة صامتة لا يسمعها إلا الله..
والنفس المطمئنة تعرف طريقها ولو غاب الدليل..
في هذا المساء بارك نيتك يبارك الله وقتك.. وسل ربك سلامًا داخليًا لا تنقضه تقلبات الأيام..
فالدنيا كلها لا تعدل راحة الفكر واطمئنان النفس مع الله..

طابت جمعتكم بذكر الله..

Address

Sofia

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when Samara's chocolate posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to Samara's chocolate:

Share

Category