02/04/2026
في إطار إيماننا العميق بدور الشباب في بناء المستقبل، وفخرنا بكوننا جزءاً من الفعاليات التنموية الكبرى، سُعدت مؤسسة غيث برعاية إيڤينت "It’s On Summit" في نسخته الخامسة، والذي نظمه اتحاد شباب يدير شباب (YLY) بمحافظة الأقصر.
على مدار يومين من العمل الجاد داخل أروقة جامعة طيبة التكنولوجية، شهدنا نموذجاً مشرفاً للتنظيم والإبداع الشبابي. وتأتي هذه الرعاية تجسيداً لرؤية المؤسسة في دعم المنصات المعرفية التي تهدف إلى تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم وتوجيه طاقاتهم نحو التميز والابتكار.
نتقدم بخالص التهنئة لوزارة الشباب والرياضة واتحاد YLY على هذا النجاح المستمر، مؤكدين التزامنا الدائم بدعم المبادرات التي تترك أثراً إيجابياً ومستداماً في المجتمع.
غيث.. معاً ننمو، ومعاً نحدث الفرق.
💙