26/06/2022
الشرح التفصيلي ديال خدمة هاد شركة i-star
- المنصة كتخدم مع الشركات اللي كتعرض منتوجاتها ف أسواق الأ نترنيت الكبرى ك: jumia و amazon و ali baba ....
- هاد الشركات تدفع ل i-star مقابل خدمة الإشهار.. و لكي تعمل المنصة بشكل فعال فهي تحتاج إلى مستخدمين كثر ينجزون الطلبيات (les commandes).
- تدفع i-star لمستخدميها عمولات مرتبطة بإنجاز مهامهم اليومية التي تستغرق 5 دقائق كل يوم.
- كاينين أربع مستويات ف i-star :
* niv. 1: de 200 à 799dhs
عندك الحق ف 25 طلبية.
* niv. 2: de 800 à 4999dhs
عندك الحق ف 28 طلبية.
* niv.3: de5000 à 24999dhs
عندك الحق ف 31 طلبية.
* niv.4: de 25000dhs
عندك الحق ف 34 طلبية.
* نقصد بالطلبية la commande د السلعة.
- دابا بالنسبة للتعويض أو الأرباح:
هادي هي المعادلة باش تحسب الربح اليومي ديالك:
الربح اليومي= الرصيد×عددالطلبيات×0,1%
نحسب معاك:
* بمبلغ 200dhs :
الربح اليومي= 200×25×0,1%
تعطيك تقريبا 5dhs ف النهار الأول و ماشية و كتزيد.
* بمبلغ 800dhs:
الربح اليومي= 800×28×0,1%
تعطيك تقريبا 22,4 dhs ف اليوم الأول و ماشية و كتزيد كل نهار.
* بمبلغ 5000dhs:
الربحاليومي=5000×31×0,1%
تعطيك تقريبا 155dhs ف اليوم الأول و ماشية و كتزيد حيت الرصيد كيتزاد.
* بمبلغ 25000dhs:
الربح اليومي= 25000×34×0,1%
تعطيك تقريبا 850dhs فاليوم الأول و كتزيد يوما بعد آخر.
- علاش كاين اختلاف فالمدخول على حساب المبلغ اللي ف الرصيد؟
لأن السلع اللي كتطلبها الثمن ديالها مايمكنش يكون فايت الرصيد اللي عندك و إلا الطلبية ماغدوزش. فاش كيكون عندك رصيد 25000 درهم السلع اللي ممكن تطلبها ثمنها غاالي مايمكنش تعطاك إيلا كان رصيدك 200 درهم.
فمنصة i-star ممكن تخدم بوحدك و تكتفي بالأرباح اللي بينت ليك لفوق. و ممكن تخدم مع فريق مكون من ناس كتدخلهم و هذا أفضل حيت كتعاون ناس أخرين باش يربحو حتى هوما و كذلك كتاخذ عمولات على التأطير اللي كديرو معاهم ديما و المساعدة اللي غادي تبقى تقدم ليهم طيلة مشوارهم مع i-star.
- بالنسبة لعمولات الفريق:
* إيلا دخلتي شخص A كتعطيك المنصة 10% قد الأرباح ديالو.
* إيلا دخل الشخص A شخص B. تعطيك المنصة 5%قد الأرباح ديالو.
* إيلا دخل B شخص C تعطيك المنصة 3% قد الأرباح ديالو.
هذا من غير مكافئات كتكون محدودة ف الزمان.
-تقدر تسحب فلوسك جزئيا أو كليا ف أي وقت.