06/19/2026
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
الإخوة الكرام، يردنا يوميًا عدد كبير من الرسائل والاستفسارات من الأحبة الراغبين بالتواصل المباشر مع المهندس عماد، ونقدر حرصكم واهتمامكم، لكن نرجو من الجميع وضع أمر مهم بعين الاعتبار، وهو حجم الضغط الكبير الواقع عليه نتيجة متابعة شؤون الأعضاء والمشتركين والالتزامات الميدانية المتواصلة.
المهندس عماد متواجد حاليًا خارج البلاد في إحدى الدول، ونسأل الله أن يعود سالمًا غانمًا، وقد ستستغرق رحلة السفر والتنقل والترانزيت للعودة ما بين يوم إلى ثلاثة أيام. كما أنه يتابع أعمالًا ميدانية كبيرة في إحدى الدول العربية، ورغم الحصول على التصاريح الرسمية اللازمة، إلا أن طبيعة هذا المجال لا تخلو من التحديات والعقبات. فمهما كانت الإجراءات نظامية وقانونية، يبقى هناك من يطمع بالمزيد، ولكن تبقى القناعة كنزًا لا يفنى.
ونحن نؤمن بأن سلامة الإنسان وأمنه فوق كل اعتبار، لذلك نقول دائمًا إن قطرة دم واحدة أغلى من كنوز الدنيا كلها، ولا يوجد أي هدف أو كنز يستحق المخاطرة بالأرواح من أجله.
كما نود التوضيح أن وجود المهندس عماد في الميدان يجعله غير قادر في كثير من الأحيان على متابعة الرسائل أو الرد عليها بشكل فوري، وهذا ما يسبب بعض التأخير في التواصل مع الإخوة الكرام، ونرجو منكم التماس العذر والتحلي بالصبر، فثقتكم وتفهمكم محل تقدير واحترام كبيرين.
وبإذن الله تعالى، سيكون المهندس عماد متواجدًا في مكتبه #يوم الإثنين مساءً #بعد الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت دمشق، وسيتمكن الإخوة من التواصل معه بشكل مباشر كما كان في السابق وعلى مدار خمسة أيام أسبوعيًا ضمن أوقات العمل المخصصة لذلك.
كما سيتم الإعلان عن أنظمة وخدمات جديدة ستمنحكم إمكانيات أوسع لمعرفة الكثير من الأمور المتعلقة بأراضيكم، ومساعدتكم في التحقق من وجود هدف أو فراغ أو بئر أو غير ذلك من المؤشرات المهمة، وسيكون جزء من هذه الخدمات متاحًا بشكل مجاني ليستفيد منه أكبر عدد ممكن من الإخوة الكرام.
القادم بإذن الله يحمل الكثير من المفاجآت والتطويرات التي ستسهل عليكم الوصول إلى المعلومات بشكل أوضح وأدق، وستوفر عليكم الكثير من الوقت والجهد، وكل ذلك يأتي تقديرًا لثقتكم ودعمكم المستمر.
نسأل الله أن يوفق الجميع، وأن يبارك لكم في أرزاقكم وأعمالكم، وأن يجمعنا دائمًا على الخير والمحبة. كما نشكركم على صبركم وثقتكم وتفهمكم، فأنتم شركاء النجاح الحقيقيون، ونسأل الله أن نكون دائمًا عند حسن ظنكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.