23/08/2015
اعلان تنظيم رحلة الى داخل الاراضي خط الاخضر الى الكياكم في الجولان ومدينة طبريا حيث ستكون الرحلة يوم الاحد بتاريح 27/9/2015
سيم الانطلاق الساعة السابعة والنصف من مدينة رام الله من امام قصر الحمراء والتوجه الى مسار بنياس ثم التوحه الى الكياكم لركوب القوارب والتجديف لمدة ساعة ونصف من ثم التوجه الى مدينة طبريا وركوب سفينة الليدو بعدها القيام بجولة حرة في المدينة لمدة ساعتين كل هذا فقط ب 180 شيقل شامل كل التذاكر بالاضافة الى الفطور
مع العلم ان اخر موعد لتسجيل هو 10/9/2015
مع امكانية التسجيل من خارج الجامعة
للاستفسار :
عرين دعنا :0569242767 / 0528093741
خالد العالم:0569846563/ 0597305456
محمد شلش: 0597651406