06/05/2025
أيّها البعبداتيّون أهلنا
كلمة شكر؟ كلاّ. لا شكر بين أفراد العائلة الواحدة.
أيّها الأهل الأعزّاء. لقد ملأتم قلبنا وخاطرنا وشاء الله أن يولّينا ستّ سنين.
فراقبونا وآزرونا. فإن أخطأنا انصحونا وقوّموا آداءنا لنحقّق الآمال السّاكنة في أهدافنا وعقولنا.
كيف لنا أن نبادلكم ثقتكم الغالية المتجدّدة؟ سنحمل هذه الأمانة بكلّ فخر ومسؤوليّة. ونعدكم أنّنا سنبذل ما في وسعنا، ولن ندّخر جهدًا لنكون عند حسن ظنِّ الجميع.
لا نعِد بما لا نستطيع، إنّما نفي بوعودنا. رائعاتٌ هي الأمنيات لكنّ الأكثر روعة هو تحقيقها.
أهلنا الأحبّاء، نتوجّه إليكم بكلّ التّقدير والاحترام.
معكم سنبقى أوفياء.
لائحة "معًا لِـــــــــــبعبدات"